كيف تحب العلوم الاجتماعية والسياسية؟

كيف تحب العلوم الاجتماعية والسياسية؟
س: لو سمحتم بالله عليكم أنا عندي مشكلة . أنا في كلية آداب قسم اجتماع . بس دخلت القسم ده وانا مش بحبه . ودلوقتي أنا داخله سنه 3 . وكنت بذاكر عشان أنجح وبس . بس دلوقتي عايزه أجمع معلومات وأتثقف وأحب علم الاجتماع واتحسن في قسمي . ومحتاجه حد يقولي ابدأ اقرأ كتب لمين وأعمل أيه؟؟؟؟ .
ج: التحقي بمدرسة إسلامية المعرفة وخذي منها درجة علمية واعرفي أسس هذه المدرسة وأصولها، لو فعلتي ذلك لأحببتي علم الاجتماع ولساهمتي في حل أزمة هذا العلم. مدرسة إسلامية المعرفة تهدف إلى الاستفادة من صحيح علم الاجتماع وغربلته لتنقيته من المزالق الخطيرة التي وقع فيها هذا العلم وهي مزالق منهجية تفقد هذا العلم ميزته وتجعله أداة خطيرة لهدم العلوم وتشويه الحقائق والإبقاء على تخلف المجتمعات والصد عن العلم الصادق الذي تتقدم به العقول والمجتمعات

تعليقات

المشاركات الشائعة